متى أرغب في الحصول على تأمين أو حتى أموال البلاك جاك

ادفع من 2 إلى 1 للتأمين يجب على اللاعب الإستراتيجي البسيط ألا يقوم أبدًا بالتأمين. يعرف عداد البطاقات فقط عندما يكون هذا الرهان مربحًا. إذا كنت لعبة ورق وكان الموزع يعرض “أجاد” ، فما عليك سوى الإجابة “لا ، سأحاول حظي!” عندما سئل عما إذا كنت تريد “حتى المال”. من الأفضل أن تفوز 3 إلى 2 معظم الوقت بدلاً من كسب المال بالتأكيد.

إذا كان لدى الوكيل ميزة ، فإن معظم الكازينوهات تسمح برهان مواز يسمى “التأمين”. يمكن للاعبين المراهنة على ما يصل إلى نصف رهانهم الأصلي على ما إذا كان لدى الوكيل لعبة ورق أم لا. إذا تم استبعاد تأمين كامل وكشف الوكيل عن لعبة ورق ، يفقد اللاعب رهانه الرئيسي ويدفع من رهان إلى رهان تأمين. في العديد من الأماكن ، يتم لعب الأيدي بالكامل قبل أن يتحقق التاجر لمعرفة ما إذا كان لديه لعبة ورق.

إذا كان لدى اللاعب لعبة ورق ، فإن هذا الرهان يسمى “المال المتساوي” بسبب التأثير الصافي للفوز. ينصح العديد من “الخبراء” المزعومين اللاعبين بأخذ “أموال متساوية” دائمًا لأن هذا هو الرهان الوحيد الذي يضمن الفوز! لسوء الحظ ، فإن المبلغ الذي تتخلى عنه “مضمون” ستخسره على المدى الطويل. كما ذكرنا سابقًا ، يُنصح بالتأمين فقط إذا كنت تعرف البطاقة أو تتعامل معها.

عند اللعب على الجسر ، فإن احتمال حصول التاجر على بطاقة ذات عشرة فتحات هو 16/51 أو 0.3137. رهان التأمين يكون مربحًا فقط إذا كان هذا الاحتمال أكبر من 0.3333. بمعنى آخر ، يجب أن تحصل على تأمين فقط إذا كان أكثر من ثلث البطاقات عبارة عن 10 بطاقات قيمة.

التأمين هو البديل الأكثر أهمية في لعبة عدادات البطاقات 2). إنه وحده يمثل أكثر من 30٪ من إجمالي الربح المحتمل لعدادات البطاقات. لسوء الحظ ، يمكن أن يكون هذا الرهان أيضًا أهم تلميح للكازينو بأنك لاعب ذو خبرة. نصيحتي هي أنه لا يمكنك تحمل تجاهل هذا النوع من المقامرة. بمعنى آخر ، إذا كان نظامك يوصي بالتأمين ، فيجب عليك القيام بذلك مع تجاهل الرهان. من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في عمل رهانات كبيرة و “إخفاء” ، فقد تفكر في أخذ “أموال متساوية” من وقت لآخر للحصول على متوسط ​​رهانات الدولار والحسابات المحايدة.

التأمين هو أكثر فائدة بكثير للعدادات بطاقة مع سطح واحد من ألعاب سطح السفينة متعددة. على سطح واحد ، يتمتع المنزل بميزة 5.88 ٪ ، بينما في 8 طوابق تزيد الميزة إلى 7.47 ٪. تنصح معظم أنظمة فرز البطاقات اللاعبين بالحصول على التأمين في مؤشر معين (على سبيل المثال ، مؤشرات نظام مرحبا-لو هي 1.4 للألعاب ذات اللعبة الواحدة و 3.0 للألعاب ذات الحظ- عدة ألعاب). أحد أفضل الطرق لاتخاذ قرارات تأمين أفضل هو استخدام العداد 10.3 الذي يربط العشرة بغير 10. يكون هذا الحساب أقل دقة في تقييم الفائدة ، لذلك يجب على اللاعبين الاحتفاظ بها كحساب ثانٍ أو مطالبة لاعب آخر بتقديم المعلومات.