الروليت الأوتوماتيكي والروليت المقلاع

يخلط العديد من المبتدئين بين الروليت الحي والروليت المقلاع والروليت الأوتوماتيكي ، ولكن هناك فرق كبير بين الروليت الحي الحقيقي والروليت المذكور أعلاه.

الروليت التلقائي

تقدم العديد من الكازينوهات ألعاب الروليت التلقائية مثل ألعاب الروليت الحية ، ولكن لا يوجد تاجر بشري ، فقط رسومات ومؤثرات صوتية متقدمة. هذا يجعل اللاعبين يتساءلون عما إذا كانت عجلة روليت حقيقية أو ما إذا كان تم إنشاؤها بواسطة برنامج. الحقيقة البسيطة هي أن ألعاب الروليت الآلية هي مجرد ألعاب الروليت التي تحاول تقليد ألعاب الروليت الحية. لا يتم لعب اللعبة في موقع مادي ولا يوجد موزع مباشر.

مقلاع الروليت

تم إطلاق عجلة الروليت في مقلاع الروليت بالفعل في غرفة الألعاب. يتم تعريف دوران الكرة باستخدام أحدث تقنيات الليزر ، وتشير المصابيح الملونة إلى الوقت المستغرق لوضع الرهانات. إن مقلاع الروليت أوتوماتيكي بالكامل ويستخدم مقطع فيديو احترافي لكل لقطة. لا تلعب اللعبة حقًا ولا يوجد اتصال بشري.

يتعين على اللاعبين الذين يبحثون عن ألعاب الروليت الحقيقية تجنب مقلاع الروليت و حي الروليت التلقائي لأنها ليست حقيقية. فيما يلي تفاصيل لعبة الروليت الحية الحقيقية:

عندما تلعب لعبة الروليت الحية ، فإنك تلعب لعبة يتم لعبها في موقع مادي بعيد.

إن فريق اللعبة هو إنسان ويمكنك حتى التفاعل معها من خلال ميزة الدردشة على شاشة اللعبة.

بينما يتم لعب اللعبة ، فهي عادلة بنسبة 100٪ والنتائج عشوائية حقًا.

إجراء اللعبة الذي يتم بثه على الشاشة هو إجراء اللعبة الفعلي.

باختصار ، إنه رجل يدير هذه الألعاب ، وليس البرامج.

كيف ألعب الروليت الحية؟

لعبت الروليت الحية مثل الروليت على الإنترنت أو الروليت الأرض. الهدف هو تخمين الرقم الذي تتوقف عنده كرة الروليت في نهاية دوران عجلة الروليت.

تبدأ لعبة الروليت المباشرة بمراهنة ، ويمكن للاعبين المراهنة على أرقام مفردة أو أرقام مزدوجة أو أرقام أو أرقام زوجية / فردية أو ألوان حمراء / سوداء. كل رهان له ميزته الخاصة ودفع تعويضاته. ينصح خبراء الكازينو اللاعبين بوضع مزيج من هذه الرهانات. يمكن للاعبين وضع رهانات حتى يعلن التاجر “لا مزيد من الرهانات”.